كتب مارس 2020 (أ)

مراجعة سريعة عن الكتب المقروءة

(11) سيرة ذاتية/ تركوا بابا يعود

تتمة مروعة للطفلة التي (لم تخبر ماما) عن جرائم (بابا) الجنسية بعد أن (تركوه يعود) من المذبح حيث حُبس لأعوام!! في أقبح ما تكون وحشية البشر، وفي أعجب ما تصمد الروح.

(12) كتاب/ عن الشر

لم أنهه! لم يكن سوى كتاب متسفسط. قد تكون فلسفة الكاتب ذات عمق أو ذات شطحات .. لا أدري؟! إلا أن ترجمة الكتاب جعلتها مركبة التعقيد.

(13) كتاب/ استعد لمهن المستقبل

في محاكاة لأدب الخيال العلمي، يفجّر الكاتب رؤية فريدة من نوعها نحو مهن المستقبل القريب، في إطار واقعي لا تشوبه شطحات الفنتازيا بشيء، بل تقوم على فرضيات تكنولوجية مستجدة على الساحة، يستعرضها الكاتب من خلال طرح فكري واع ومميز.

(14) كتاب/ التانترا: الروحانية والجنس

كتاب يؤكد أن اليوغا ليست كالتانترا .. فمع اليوغا أنت تصارع الرغبات، أما مع التانترا فأنت تستسلم لها.

(15) كتاب/ أميركا والإبادات الثقافية

كتاب يردد بأن: (أخبث مخلوق خلقه الله بعد الشيطان: الإنجليز)، غير أن هؤلاء يؤمنون في أساطيرهم بأنهم (شعب الله المختار). لم يرد في نظرية التطور لدارون أصلهم القرودي، بل وصفوا فقط بـ (الإنجليز) .. الأشنع عنصرية والأشد سفكاً لدماء الشعوب الأخرى! ألا تباً وسحقاً مغلّظا.

(16) كتاب/ أميركا والإبادات الجماعية

كتاب ثان في سلسلة الإبادات الجماعية للعرق الأنكلوصهيومريكي!. وفي عرض وطول نكبات التاريخ الماضية والحاضرة والقادمة: (فتّش عن الإنجليز).

(17) كتاب/ أميركا والإبادات الجنسية

كتاب تتمة لمسلسل الإبادات الأمريكي والتي لم تخطر سيناريوهات شروره على قلب إبليس. لم تأت (نظرية المؤامرة) من فراغ، بل أصبحت من مسلمات الألفية الثالثة التي التي يتفق على صدقها التاريخ والواقع المعاش معاً. جاءت الإبادات الأمريكية في هذه الكتب الثلاث لتشحن خبرتي السابقة عن (فتنة الإنجليز) على كوكب كان قدره أن يعبث به إخوة القردة والخنازير. إنه مسلسل بشع في عمليات التعقيم والإخصاء لشعوب الأرض كافة من غير العرق الأنجلوسكسوني المهجن .. قبّحهم الله.

يتبع .. فعاليات شهر مارس.

 

عدد القراءات:6 قراءة